علاج تسرب الماء من السطح

علاج تسرب الماء من السطح

هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها، حتى نعالج التسربات المائية التي تصيب الأسطح، حل تسرب الماء من التسرب وأبرز هذه الطرق هي استخدام العوازل المناسبة التي يمكنها أن تجعل السطح يقاوم التسريب، وشركتنا تعتمد على العديد علي حل تسرب الماء من السطح والحل العوازل المميزة في هذا المجال، وأبرز هذه العوازل هي:

عزل السيليكا

يعتبر من العوازل الكيميائية التي تأتي على شكل الحبيبات، وعندما نستخدم هذا النوع من العوازل خلال بناء المنشآت السكنية، حيث يتم خلطه مع الخرسانة، فإنه يقوي الترابط بين جميع مكونات الخرسانة، ويمنعها من التعرض إلى التسريبات المائية مع مرور الوقت.

 العزل من خلال صفائح اليونومين

تعتبر من العوازل الشهيرة جدًا التي تتم صناعتها من مادة اليونومين، ويقوم طاقم العمل بفردها على الأسطح، وتثبيتها بالشكل المناسب، حتى نمنع تعرض السطح إلى التسريبات المائية بنسبة 100 % .

عزل البوليسترين

تعتبر مادة البوليستيرين من المواد التي تتم إضافتها إلى الفلين، فيشكلان المادة العازلة التي تأتي على شكل الألواح، ويقوم طاقم العمل برصها على الأسطح، ثم صب المادة الخرسانية فوقها، حتى نمنع التسربات المائية بشكل نهائي.

العزل من خلال الزجاج المائي

يقوم فريق العمل بشركتنا بإذبة الزجاج المائي من خلال الماء، ثم نعتمد على أحدث المعدات التي يتم من خلالها رش الأسطح، حتى تتم تغطيتها بالزجاج المائي الذي سرعان ما يتحول إلى مادة صلبة يمكنها أن تقاوم التسربات المائية لفترة طويلة.

العزل من خلال الأسفلت

يعتبر أقوى أنواع العوازل التي يتم تطبيقها على الأسطح، حيث يمكننا أن نفرد الأسفلت على الأسطح، وهو من الطرق الشهيرة، والمعروفة في مجال العزل، وذات فاعلية كبيرة.

عزل الصوف الصخري

نتمكن من تفتيت الصوف الصخري على الأسطح، ثم نقوم بصب الطبقة الأسمنتية على الصوف الصخري، مما يؤدي إلى عزل الأسطح بشكل كامل، وحمايتها من التعرض إلى التسريبات المائية مهما كانت شدتها.

عزل الفوم

يعتبر عزل الفوم من أنواع العوازل الشهيرة جدًا، والمعروفة بقدرتها الكبيرة على تغطية الأسطح، وحمايتها من التسريبات المائية، حيث تتمكن من خلال عزل الفوم تغطية جميع المسام الموجودة على الأسطح، ومنع التسريبات، ومقاومة جميع العوامل البيئية، والجوية التي تؤدي إلى التسريب المائي، وحماية الأسطح لفترات طويلة.

تسرب ماء المطر من السقف

يعتبر تسرب ماء المطر من السقف من الأمور الخطيرة جدًا على المنشآت السكنية، والتي تسبب العديد من الأضرار، ولذا شركة كشف تسرب ماء المطر من السقف تقدم مجموعة من الحلول التي تحافظ على السقف من مياه الأمطار، وأبرز حلول تسرب ماء المطر من السقف هي:

علاج تسرب الماء من السطح

إيقاف مصدر المياه

عندما تتواصل معنا، فإننا نبدأ في اتخاذ اللازم حتى نعالج أنظمة مواسير الصرف الموجودة على الأسقف، لتتمكن من التخلص من الماء الذي يتراكم على السقف .

 تجفيف السقف من آثار المياه

نعتمد خلال هذه الخطوة على تهوية الأسقف بشكل جيد، وتركها تتعرض إلي أشعة الشمس مع استخدام المكيفات أو المراوح التي يمكن أن تساهم في تجفيف الأسقف من مياه الأمطار التي تساقطت على الأسقف، ونتأكد من أن السقف جاف تمامًا.

التخلص من الأجزاء التي تعرضت إلى التلف في الأسقف

تعتبر خطوة مهمة جدًا، وهي التخلص من جميع الأجزاء التي أصابها التلف مثل تعرض الطلاء إلى الانتفاخ أو التساقط من خلال استخدام سكين المعجون، ثم القيام بدهان المعجون العازل، وتجديد الطلاء بعد تقديم خدمة إصلاح الأسقف .

إعدادات الأسقف قبل العلاج

تعتبر من الخطوات المهمة من حل تسرب الماء من السطح، والتي تعتمد على الصنفرة التي يمكنها أن تنظف جميع الأجزاء التالفة قبل أن نقوم بإصلاح الأسقف، وخاصة عندما تحتوي الأسقف على الفتحات الصغيرة داخل المحارة، فنستخدم المواد المخصصة لذلك حتى نتمكن من تسوية الأسقف عن طريق الصنفرة.

استخدامات الطلاء العازل للأسقف والعزل المائي

يتم في هذه الخطوة الاعتماد على أفضل العوازل المائية التي يمكنها أن تحمي الأسقف من التسريبات التي تصيبها بسبب مياه الأمطار، فيتم تطبيق العزل من خلال عدد الطبقات المناسب لنوع الأسطح الأسقف، ونختار أجود أنواع الطلاء العازل.

التواصل مع شركة متخصصة

يمكنكم أن تتواصلوا مع شركتنا المتخصصة في عزل الأسطح من التسريبات المائية، والتي تعتمد على أحدث الأجهزة المتطورة التي يمكنها أن تقوم بفرد العوازل المناسبة على الأسطح، حتى تتم حماية الأسطح من التسريبات المائية.

تعرض الأسطح المنشآت السكنية إلى أشعة الشمس بشكل يومي

مما يخلصها من آثار الرطوبة، والماء، ويزيل البكتيريا، والتعفن التي تظهر على الأسقف بعد عملية التسريب.

السطح يسرب ماء

إذا كان تسرب الماء من السطح منزلك يسرب الماء، فلابد من أن تتخذ العديد من الخطوات التي توضحها لك شركتنا، وأبرز هذه الخطوات هي:

تحسين مقاومة التسريبات المائية للأسطح

فمن الضروري أن تبحث عن الأماكن التي تكون معرضة إلى التسريب مثل فواصل البلاط أو خلف السخانات أو أسقف الحمامات، حتى يتم عزلها بالمادة العازلة، وحماية تسرب الماء من السطح المكان من هطول المياه .

استخدام طلاء الأكريليك

يعتبر من أجود أنواع الطلاء التي يمكنها أن تعالج التسربات المائية للأسقف، وتعزل المكان بشكل نهائي، حيث إنه من الدهانات البسيطة ذات التكلفة المناسبة التي يستطيع فريق العمل التابع لنا أن يقوم بتحضيرها بشكل الصحيح من خلال استخدام النسب المطابقة للمواصفات القياسية، ثم يتم دهان جميع السقف لحوالي ثلاث طبقات.

كشف تسربات المياه

من الضروري عند تعرض السقف إلى تسريب المياه أن يتم كشف تسربات المياه لنتعرف على مكان التسريب، ونبحث عن التجمع المائي على السطح الذي يصيب المكان بالتسريب

حيث إن الأدوار العليا تعرض الأدوار السفلى إلى التسريبات سواء من خلال مياه الأمطار التي تتساقط بغزارة في فصل الشتاء أو من خلال خزانات المياه العلوية للمنشآت السكنية، والفلل بالإضافة إلى مواسير الصرف الصحي التي تتعرض إلى أشعة الشمس طوال الوقت، مما يؤدي إلى تلفها، وتعرضها إلى التسريب، وجميع هذه الأمور ينتج عنها تعرض الأسقف، والجدران إلى التلف مثل تساقط الطلاء، وغيرها. وبالتالي الحاجة الماسة الى كشف تسربات المياه.

علاج تسرب الماء من السطح

معالجة تسرب المياه من السقف

يمكننا معالجة تسرب المياه من السقف عن طريق تحديد نوع التسريب، تسرب الماء من السطح  وأسبابه مثل وجود الشقوق أو الفتحات أو خلل في الجبس بورد أو تعرض الحمامات أو المطابخ العلوية إلى التلف، وتسريب المياه حيث إن عملية التسريب تسبب العديد من الأمراض إلى الأفراد

بالإضافة إلى الأضرار بالبنية التحتية، ومعالجة تسرب المياه من السقف من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لمنع التسريبات المائية، والرطوبة من الانتشار في الأسقف، والاعتماد على شركة معالجة تسرب المياه من السقف ذات خبرة طويلة في هذا المجال

وأبرزها شركة معالجة تسرب المياه من السقف التي توفر لك حلولًا فعالة، وسريعة في التخلص من مشكلة التسريبات المائية للأسقف، وتوفير ضمان على الحماية من التعرض مجددًا إلى هذه التسريبات التي ينتج عنها أضرار وخيمة.

كشف تسربات الماء

كشف تسربات الماء تتم في شركة كشف تسربات الماء من خلال التقنيات المتطورة التي تصل إلى أماكن التسريب بسرعة الكبيرة، حيث تعتمد شركة كشف تسربات الماء على الأجهزة الإشعاعية التي تتمكن من الوصول إلى أماكن التسريب في الصهاريج أو الأنابيب أو الأسقف أو الأرضيات أو الجدران أو الأسطح بسهولة كبيرة، فنتمكن من تحديد مصدر التسربات المائية بالدقة العالية

وأنواع التسربات سواء كانت مخفية أو ظاهرة، ونوفر الحلول المتكاملة، والفعالة للتخلص من هذه المشكلة من جذورها، لأننا نستخدم التقنيات العالمية، وأفضل المواد المستوردة في حل مشكله تسرب الماء من السطح أيضا، وتطبيق العوازل على أماكن التسريب بعد اتخاذ الإجراءات الضرورية لعلاج المشكلة، وخدمات شركة كشف تسربات الماء تتمتع بأنها تعتمد على الخبرة الواسعة، وتُقدم بالتكاليف القليلة.

قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%