شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

 لتنظيف الخزانات العلوية والأرضية، في الغالب يتم إنشاء الخزانات الأرضية لتخزين وتوفير المياه للمنشأة سواء كانت ڤلل أو منازل  ذات مساحة واسعة، أو مباني كبيرة الحجم لديها مرافق متعددة، لذلك تكون تلك الخزانات ذات حجمها كبير إذا تمت مقارنتها مع نوع الخزانات الأخرى العلوية، ويكون ذلك بهدف توفير المياه لأكبر عدد من المستخدمين،

شركة تنظيف خزانات حي الغدير

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

وهذا الخزان يحتاج إلى خطوات مختلفة عند القيام بتنظيفه، وفي شركة تنظيف خزانات  المياه بالرياض فإننا نتميز في كل ما يتعلق بتنظيف الخزانات، خاصة إذا تعلق الأمر بالمعدات المستخدمة في التنظيف، أو إجراءات الحفاظ على العمال القائمين بالتنظيف

وأيضا نحن شركة تنظيف خزانات أرضية بالرياض مع غسيل خزانات المياه الأرضية بارقي مواد للتعقيم للخزان المياه الأرضي بكل سهولة ويسر مع أيضا يوجد تنظيف خزانات علوية و تنظيف خزانات أرضية الخرسانية .

تقدم شركة تنظيف خزانات  المياه بالرياض خدماتها على عدة مراحل لتنظيف خزانات مياه الشرب بالشكل السليم، فهناك مجموعة من الخطوات التي تساعد الفنيين المتخصصين لدينا في التخلص من كل ما يلوث المياه في الخزان من الاوساخ والفطريات وبعدها يتم التأكد من ان مياه الخزانات سليمة ويتم الحفاظ عليها آمنة من التلوث لأطول فترة ممكنة.

شركة تنظيف خزانات حي الشفاء

مهام شركة تنظيف خزانات بالرياض 

تنظيف خزان المياه: وهي تعتبر الخطوة الأولى من حيث الأهمية والأولوية خلال عملية تنظيف الخزان، وبالتحديد في الخزانات العلوية حيث أن درجة الحرارة العالية التي تصطدم مع الماء الراكد داخل الخزان فتتسبب في تكوين طحالب خضراء مضرة تقع علي جانبي المياه، وهذه الطحالب هي السبب في حدوث العديد من الأمراض وكذلك حدوث حالات التسمم، لذلك عليك القيام بتنظيف خزانك بشكل دوري ويفضل ان يكون كل 6 اشهر.

شركة تنظيف خزانات حي المنصورة

تنظيف خزانات

بالنسبة للخزان الأرضي فإن تنظيفه مهم، وهذه الأهمية تأتي أن المياه البديلة لا تصله بشكل معالج ١٠٠ %، لأنها تكون حاملة لمجموعة من الرمال على شكل رواسب تتراكم في الخزام لتكون طبقة رمال في أرضية الخزان مع تنظيف خزانات أرضية .

شركة تنظيف خزانات حي غرناطة

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات المياه

 يعاني معظم الناس من تكاثر الاتربة والفطريات والرواسب على أرضيات خزان المياه وجميع نواحيها، لذلك تتواجد شركة تنظيف خزانات المياه التي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء، حيث تقوم بتنظيف وتطهير وصيانة خزانات المياه، كما أنها تضمن لك نظافة مياه الخزانات لمدة طويلة من أجل الحماية من الإصابة بالفيروسات الضارة مثل فيروس كورونا افضل شركة غسيل خزانات مياه الارضيه و الخزانات العلوية .

شركة تنظيف خزانات حي المغرزات

أجزاء خزان المياه

  • العوامة أو صمام التعويم: تنظم مستوى المياه في الخزان وتجنب الفيضان.
  • الفجوة الهوائية: يساهم هذا الجزء في الامدادات الرئيسية.
  • المضخة: تساعد على ضخ المياه من الخط الرئيسي حتى الخزانات الفرعية، ولكن احذر إذا كنت ترغب في استخدام المضخة لابد أن يكون الخزان ملء بالماء لتجنب التلف .

شركة تنظيف خزانات حي الخليج

ما هي مهام شركة تنظيف خزانات المياه الارضي والعلوي؟

تتبع شركة تنظيف خزانات المياه عدد من الخطوات لتقديم خدمة التنظيف على أكمل وجه بالإضافة إلى التخلص من البكتيريا والفيروسات والفطريات، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • تنظيف الخزانات لإزالة الاتربة والأوساخ.
  • تطهير خزانات المياه من الكائنات الصغيرة التي لا ترى بالعين المجردة مثل الفطريات والفيروسات المترسبين في قاع وجوانب الخزان.
  • تعقيم الخزانات: لضمان استمرار نظافة مياه الخزان لأطول مدة ممكنة، حيث لا يتوافر فلاتر تنظيف في خزانات مياه المنازل.

شركة تنظيف خزانات حي السويدي

مميزات أفضل شركة تنظيف خزانات المياه

  • يتكون فريق عمل الشركة من أفضل العمالة والفنيين والمهندسين تم تدريبهم على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في العمل من أجل الحصول على رضا العملاء.
  • تتمتع الشركة بالأمانة والالتزام في المواعيد المتفق عليها مع العميل بالإضافة إلى تقديم خدماتها على أكمل وجه افضل شركة غسيل خزانات بالرياض.

شركة تنظيف خزانات حي عرق

نصائح تفيدك في تنظيف خزان المياه

  • ينبغي استعمال المواد الخام الخاصة بالخزان والابتعاد عن المواد الأخرى حتى لا يحدث تلف.
  • لابد من ملئ خزان المياه باستمرار حتى يكون الماء صالح للاستخدام وخالى من الرواسب ومع تنظيف خزانات المياه الارضية .
  • يجب أن تتأكد من سلامة الخزان ومنع تآكله
  • لابد أن تكون فتحة الخزان واسعة حتى يتمكن أي شخص من الدخول إلى الخزان لتنظيفه.
  • يجب أن يكون المكان الذي يوضع فيه الخزان نظيف حتى لا يتغير لون المياه أي يتعكر.

وفيما يلي أهم الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف خزانات بالرياض للقيام بتنظيف الخزانات من الداخل:

  1. القيام بقفل المصدر الرئيسي للمياه حتى تمنع وصول المياه إلى الخزان خلال عملية التنظيف، وهو ما يمكن التأكد منه عن طريق القيام بغلق محبس المياه الرئيسي.
  2. إخراج المياه التي توجد في الخزان عن طريق ماسورة مياه التصريف، وذلك ممكن ان يكون إلى خزان الصرف الصحي أو إلى خارج المنزل. شركة كشف تسربات الخزانات .
  3. تنظيف خزان المياه من جميع ما به من رواسب ومواد متجمعة على جوانب الخزان عن طريق إزالة الرمال والرواسب بواسطة اليد أولا، وبعد ذلك يتم فتح المياه وتحريرها عليها ليتم إزالتها بشكل نهائي ثم القيام بغلق المياه مرة أخرى، وهذا ما يسهل عملية تنظيف الخزانات حيث يتم إزالة جميع الرواسب وتظهر من خلفها جدران الخزان.
  4. يتم الاعتماد على قدرة ضغط الماء عبر ماكينة الغسيل بواسطة الضغط المرتفع للقيام بإزالة جميع الأوساخ عن السطح الداخلي الخاص بالخزان، ويحرص عمالنا ان تشمل عملية التنظيف المساحة الكلية لجدران الخزان إلى أرضيته.

شركة تنظيف خزانات حي الربوة

تنظيف خزانات

  1. يقوم فريق العمل بصنع محلول للتنظيف بواسطة إضافة 30 لتر من الماء إلى تقريبا 1 كوب من الكلور، أو مواد التبييض السائلة بدون عطر ذات تركيز يتراوح بين 5 بالمائة إلى 8.25 بالمائة واستخدام ذلك المحلول لكي يتم تنظيف سطح الخزان مع فرشاة يتم استخدامها لتنظيف الجزء الداخلي من الخزان بشكل آمن وصحي تمامًا، وبعدها يتم شطف الخزان من مادة التنظيف بواسطة الماء النظيف المضغوط بالاعتماد على ماكينة الضغط للمرة الثانية، ثم إخراج هذا الماء مع المحلول المنظف إلى أن يصل الماء الذي ينتج عن الشطف نقي تماما بدون أي أوساخ.
  2. يتم غسل الخزان مرة أخرى بواسطة سائل متخصص في تنظيف الخزانات عن طريق القيام بخلط كوب من الماء مع مقدار ربع كوب من هذا السائل مع القيام برجه بشكل جيد حتى يتم الامتزاج، بعدها يتم غسل جميع جوانب الخزان بهذا السائل المنظف.

شركة تنظيف خزانات حي قُرطبة

شركة تنظيف خزانات بالرياض

طريقة تنظيف خزانات المياه الارضية 

  • لابد غلق جميع صمامات المياه خاصة الموجود بالقرب من عداد المياه.
  • يتم تحريك الرواسب الموجودة في قاع الخزان حتى يتم التخلص منها نهائيا.
  • يتم استخدام عصا أو فرشاة نظيفة من أجل تحريك الرواسب مع الماء ويبدأ في التعكر شركة تنظيف خزانات المياه الارضية .
  • يتم فتح الصنبور الموجود بالقرب من الخزان على الماء البارد من أجل تصريف المياه.
  • يتم إزالة الرواسب الموجودة في قاع الخزان.
  • لابد من تفريغ الخزان ولكن يتم ترك 30 سم من الماء في الخزان.
  • يتم فتح الصمامات التي تم اغلاقها لتزويد الخزان بالماء النظيف دون أي رواسب.
  • يتم غلق الصنبور.

شركة تنظيف خزانات حي غبيراء

تطهير خزانات المياه 

  • من المعروف أن محلول الكلور يساعد في تنظيف خزانات المياه ولكن إذا استخدمته في التنظيف فلا يمكنك ملء الخزان مرة ثانية إلا بعد عملية تطهير الخزان، لذلك ينبغي تنظيف كل أجزاء الخزان لمنع دخول أي بكتيريا أو فيروس.
  • وضعت شركة تنظيف خزانات المياه قاعدة هامة وهي ملء الخزان بالمياه حوالى 100 لتر مع إضافة كوب واحد من الكلور، وبعد ذلك يترك الخليط لمدة 12 ساعة على الأقل
  • بعد مرور 12 ساعة يتم تفريغ مياه الخزان وشطفه باستمرار حتى تختفى رائحة الكلور شركة تنظيف ومع تطهير خزانات المياه الارضية و العلوية .
  • يتم إعادة نفس الخطوات السابقة مرة أخرى من أجل التخلص من الميكروبات والبكتيريا.
  • ينبغي على فريق عمل الشركة تنظيف خزان المياه كل ثلاثة أو ستة أشهر.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%