شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج  ان محافظة الخرج لا يوجد بها خدمات بكثرة مثل باقي المحافظات فنحن قررنا شركة عزل اسطح بالخرج ولدينا مقر هناك لمتابعة حركة السوق بالخرج فى عزل الاسطح لديهم وضمان على تنفيذ الاعمال هناك تعد عملية العزل التي تتم لأسطح المباني المختلفة من العمليات الهامة التي تلعب دور قوي وفعال في حماية السطح من الإصابة بأي أضرار أو مخاطر ناتجة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف وتساقط الأمطار الكثيفة عليه طوال فصل الشتاء، وغيرها الكثير من العوامل المناخية التي تتسبب في حدوث تشققات وشروخ كبيرة بالأسطح، ولذلك نقدم لكم الآن شركة عزل اسطح بالخرج التي تتميز بتنفيذ جميع أعمال عزل الأسطح وفقا لمواصفات الجودة والأمان المتعارف عليها عالميا.

شركة عزل اسطح حي الورود

افضل شركة عزل اسطح بالخرج

ركن الأدهم افضل شركة عزل اسطح بالخرج حيث :

  • نستخدم كل مواد العزل الفوم القرميد والصوف الحراري والزجاجي وغيرها من المواد.
  • نقوم بالعزل السلبي والعزل الإيجابي للأسطح.
  • نعزل كل أنواع الأسطح سواء، كان الخشبية أو المعدنية أو الخرسانية أو حتى التي بها بلاط.
  • أسعارنا لا تقارن حيث نعد أرخص أسعار عزل بالمملكة كلها.
  • نقدم أفضل طرق العزل الحراري والعزل المائي.

شركة عزل اسطح حي الفيصلية

عزل اسطح المنازل بالخرج

عزل اسطح المنازل من ركن الأدهم شركة عزل اسطح بالخرج بكل الطرق الممكنة، حيث نستخدم عزل الفوم وهو مادة جيدة ورخيصة الثمن ومتوافرة في كل الأسواق تقريبًا.

كما نستخدمها سواء كانت لفائف أو ألواح أو حتى حبيبات نقوم برشها على الأسطح، فتتحول إلى مادة مطاطية تقوم بعزل الأسطح على الفور.

كما نقوم باستخدام الصوف الزجاجي  أو الصوف الصخري، وهو عبارة عن لفائف توضع على الأسطح بعدها يتم وضع طبقة رقيقة من الإسمنت.

وهي مادة جيدة العزل وخاصة لعزل الحرارة ولكن عدد قليل من العمالة التي تجيد العزل بها.

شركة عزل اسطح حي السليمانية

شركة عزل اسطح بالخرج

عزل الاسطح بالاسمنت الابيض

تعمل شركة درة الادهم على عزل الاسطح بالاسمنت الأبيض لكي نقوم بعزل الحرارة، فاللون الأبيض لا يمتص درجة الحرارة.

عند إضافة الغراء الأبيض للإسمنت يكون طبقة قوية جدًا تقاوم تسرب المياه، ولذلك يكون الاسمنت الأبيض والغراء عازل مائي وحراري جيد.

لدينا في شركة عزل اسطح بالخرج عمالة خبيرة في استخدام الاسمنت الأبيض والغراء معًا في عزل الأسطح، حيث إن النسب المستخدمة هامة للغاية في نجاح عملية العزل.

شركة عزل اسطح حي اليمامه

عزل الاسطح بالزفت

عزل الاسطح بالزفت والذي يُعد مادة من مشتقات البترول، وهو يأتي على نوعين، الأولى صلب، ولذلك لابد من وجود مصدر حراري حتى يتحول لسائل، وعند وضعه على السطح يكون طبقة عازلة قوية.

والهيئة الأخرى سائل، في صفائح خاصة، لابد من وضعه على الأسطح بمجرد فتح العبوة حتى لا يتلف.

لابد من تطبيق الزفت على كل السطح، بطبقة رقيقة، ويتم ذلك عن طريق فرشاه أو رولة، وهو لا يحتاج لطبقة من الاسمنت فوقه، فهو عازل قوي للماء والحرارة معًا.

شركة عزل اسطح حي الصفوة

عزل اسطح الهناجر بالخرج

عزل أسطح الهناجر من شركة ركن الأدهم شركة عزل اسطح بالخرج حيث نستخدم الفوم وهو مادة قوية وتمنع تسرب المياه للهناجر، خاصة إن كانت الأسطح من الخشب أو من المعدن.

مادة الفوم قادرة على منع تسرب الحارة داخل الهناجر، وهي نفس عمل مادة البوليسترين أو الإيبوكسي، فكل منهما مادة قوية وعازلة، وتمنع تسرب المياه والحرارة للهناجر.

نستخدم مادة العزل حسب عدة معايير وأهم تلك المعايير الميزانية التي وضعها العميل بالإضافة لنوع السطح، وطبيعة العزل الذي طلبه العميل.

بالإضافة لموقع الهناجر نفسها، علمًا بأننا نستخدم غالبًا أنواع من العوازل التي يمكنها القيام بأكثر من وظيفة في آن واحد.

شركة عزل اسطح حي المحمدية

عزل الاسطح المبلطة

عزل الاسطح المبلطة من شركة ركن الأدهم شركة عزل اسطح بالخرج والتي من الممكن أن تكون بطريق عديدة منها:

  • أولا لابد من تنظيف الاسطح المبلطة جيدًا باستخدام البلور للتخلص من ذرات التراب.
  • نقوم بدهان السطح بمادة البيتومين ويفضل على البارد لأنه سريع الجفاف.
  • نقوم بعملية العزل بإضافة ألواح من الفوم والفصل بينها بمسافة لا تقل عن 10سم.
  • وضع طبقة من اللياسة الاسمنتية بعد ملء الفراغات التي بين ألواح الفوم.
  • كما يجب القيام بعمل وزرات مناسبة قبل العزل مع استخدام مواد جيدة، مع الحرص على أعمال الصيانة الدورية للحفاظ على العزل لفترة طويلة.

شركة عزل اسطح حي الروابي

مقاول عزل اسطح بالخرج:

مقاول عزل اسطح بالخرج التابع لشركة ركن الأدهم، وهو خبرة، ويصاحبه مجموعة كبيرة من العمالة، لذلك يستطيع القيام بكافة أنواع العزل بمدة قصيرة.

ان مقاول عزل أسطح من ركن الأدهم شركة عزل اسطح بالخرج ملتزم بالمواعيد، ويستطيع اختيار مادة العزل المناسبة لنوع السطح، ومكان المبني.

أسعار مقاول عزل أسطح تختلف عن غيره فأسعاره مناسبة، كما يمنح العملاء ضمانًا مناسبًا لما قام به من أعمال عزل، كما يقوم بأعمال الصيانة باستمرار.

اتصل بفريق خدمة العملاء التابع لنا وسوف تجدهم دائما في تواصل معك، ويستطيعون التواصل معك لكي تتعامل مع أفضل مقاول عزل أسطح بالخرج.

شركة عزل اسطح حي الثقافة

شركة عزل اسطح بالخرج

عزل مائي للاسطح  بالخرج

تستخدم شركة عزل اسطح بالخرج عزل مائي للاسطح بالخرج بالعديد من الطرق والمواد، وكذلك بعمالة شركة ركن الأدهم وهم عمالة مدربة على استخدام كل مواد العزل المائي للاسطح ومن تلك الطرق ما يلي:

  • اكريل فلكس، وهي مادة يتم تطبيقها على الأسطح الخشبية والاسبتوس والطوب ويصلح للهناجر والمخازن، وهي مادة سائلة يتم تطبيقها على الاسطح فتكون طبقة من المطاط العازل لتسرب المياه.
  • العزل برش مادة البولي يوريثان فوم وهو مادة قوية ورخيصة الثمن ويمكن أن يكون عازل للمياه والحرارة معًا، ويعزل الأسطح الخشبية والبلاستيكية والخرسانية ويصلح للمنازل والمصانع، ويتم العول بتنظيف السطح ثم ملء الفراغات بماكينة الرش، ثم رش العازل ، وفي النهاية طبقة من الأكليريك.
  • مادة البيتومين أو مادة الزفت سواء كان على البارد أو باستخدام درجة الحرارة المرتفعة.
  • مشمع البولي إيثلين ويأتي على شكل رول وهو سهل التطبيق ورخيص الثمن ويفيد في عزل المباني القديمة والمتعرجة في الأسطح، ويستخدم مع الأسطح الخرسانية.
  • قوالب القرميد  وهو عبارة عن مادة الفخار أو الطين المحروق ويستخدم لعزل الأسطح المائلة واستخدامه يعطي مظهرًا رائعا.
  • الألواح المعدنية وتلك الطريقة تستخدم مع كافة أنواع الأسطح وهي ألواح مصنوعة من الاستنلس أو الرصاص أو الحديد ويتم دهان تلك الألواح بمادة تمنع عنها الصدأ .

شركة عزل اسطح حي السعادة

عزل الاسطح بالفوم بالخرج

تعد عملية عزل الاسطح بالفوم بالخرج أفضل طرق عول الاسطح والأسقف، باستخدام الفوم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت، ويسمى الفوم بولي يريثان كما يعمل كعازل للصوت أيضًا، عندما يطبق على الجدران.

يتم استخدام عزل الفوم بطبقة لا تقل عن 4 سم أو 5 سم، حتى تكون طبقة العزل جيدة ومرضية وتقوم بالغرض منها.

لدينا في شركة عزل اسطح بالخرج أنواع متعددة من الفوم مثل الفوم الألماني والأمريكي والسعودي والكويتي والصيني.

يعزل الفوم كل أنواع الأسطح تقريبًا الخرسانية والبلاستيكية والمعدنية ، وهو طلب عندما يلتصق بالأسطح.

كما أنه يتمتع بعمر افتراضي كبير خاصة إن كان من شركة كبيرة لها خبرة مثل شركة ركن الأدهم.

عزل الفوم يتمتع بخفة وزنه عند تطبيقه على الأسطح لذلك يصلح لكل أنواع المباني سواء كانت حديثة أو قديمة فهو لا يمثل عبء على الأسطح.

شركة عزل اسطح حي المنصورة

عزل الأسطح بأقل التكاليف:

نقدم لكل العملاء عزل الأسطح بأقل التكاليف من شركة عزل اسطح بالخرج ويرجع ذلك لعدة أسباب:

  • نوفر المواد الخام بأسعار الجملة، وبذلك نوفر على العميل الكثير من الأموال.
  • يعمل معنا عدد كبير من العمال فننهي العمل سريعًا وبذلك لا يتحمل العميل أجور العمالة لفترة طويلة.
  • نمنح العميل فترة طويلة للضمان قد تصل لأكثر من خمسة عشر عامًا، ولذلك يضمن العميل أن يكون العزل سليمًا فترة طويلة.
  • نستخدم أفضل مواد عزل وبذلك يكون العزل قويًا ولا يتلف سريعًا.
  • نمنح العميل الكثير من الخصومات والتخفيضات، فتظهر أسعارنا أقل تكاليف عز أسطح بالمملكة..
  • يمكن للعميل دفع قيمة العزل بالتقسيط أو على دفعات أو يختار نظام الدفع المناسب له، مما يجعله يشعر بأن تكاليف العزل قليلة ومناسبة له، وأنه استفاد بكل الأموال التي دفعها.

شركة عزل اسطح حي الجامعة

أسباب اختيار شركة عزل اسطح بالخرج 

  • الشركة تعلم جيدا بأهمية تنفيذ عملية عزل الأسطح، والتي تساهم في الحفاظ على المبنى بالكامل وعدم تعرضه للتشققات والتصدعات التي تصيبه نتيجة وجود تسربات مائية به، ولذلك تهتم الشركة بتلبية رغبة العميل فور اتصاله على خدمة العملاء التابعة لها وطلب المساعدة اقرا عن شركة عزل خزانات المياه بالرياض .
  • تعتمد الشركة على مواد عزل مستوردة من الخارج وذات جودة عالية، تساهم في تنفيذ عملية العزل بكل سهولة، كما أنها تقوم بتطبيق جميع انواع العزل للأسطح القديمة والحديثة الخاصة بجميع المباني من منازل وفلل وشقق ومصانع ومستودعات وأي مكان أخر.
  • تلتزم شركتنا بجميع التعاقدات والبنود التي يتم الاتفاق عليها مع العميل وتسجيلها في العقد المبرم بينهما، كما أنها تقدم له كافة الضمانات الحقيقية التي تضمن حقه في عملية العزل، علاوة عن عمل متابعة دورية مع العميل للتحقق من تنفيذ الأعمال على أكمل وجه.
  • الشركة لديها فريق عمل فني ماهر ومميز في تنفيذ عملية عزل الأسطح، مدرب على أعلى مستوى في هذا المجال، يمتلك القدرة على تنفيذ هذه العملية لأي نوع من الأسطح الحديثة والقديمة، يمتلك القدرة على تنفيذ جميع أنواع العزل الحراري والمائي وعزل الفوم والبيتومين، وغيرهم الكثير من أنواع العزل التي تتناسب مع نوعية السطح وتعالج المشاكل المتواجدة بها.
  • الشركة لديها خدمة عملاء على درجة عالية من الثقافة واللباقة في التواصل مع العميل، يتواجدون طوال اليوم للرد على كافة الأسئلة المتعلقة بعملية عزل الأسطح، وذلك من خلال الأرقام الخاصة بالشركة، أو التواصل على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • أسعار الشركة خيالية وفي متناول الجميع، حيث أنها تهتم بتقديم خدمات متنوعة مقابل أقل تكلفة ممكنة، كما أنها تقدم عروض وتخفيضات هائلة على خدماتها من حين لآخر، وذلك لكي تنال إعجاب عملائها والحصول على ثقتهم.

شركة عزل اسطح بالخرج

طرق وأنواع العزل المتبعة من قبل الشركة اقرا عم شركة كشف تسربات المياه

هناك طرق وأنواع كثيرة يتم اتباعها في عزل الأسطح من قبل الشركة، منها:

  • عزل السطح بالمقلوب، يجمع هذا النوع بين العزل المائي والحراري.
  • عزل باستخدام مادة البولي إثلين.
  • العزل باستخدام حبيبات حشو طفلي
  • عزل الصوف الزجاجي والقار.
  • عزل الخيش المقطرن.
  • عزل باستخدام السائل الرغوي البخاخ.
  • عزل باستخدام الشرائح الصلبة المختلفة.

أنواع الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها اقرا ايضا عن شركة عزل اسطح بالرياض

  • تهتم الشركة بتنظيف السطح جيدا قبل البدء في تنفيذ أعمال العزل، كما تقوم برش السطح بالكامل وتحديد أماكن الفتحات المتواجدة به والعمل على حلها.
  • تقوم الشركة بحل جميع مشاكل السطح وسد جميع الفتحات والشقوق المتواجدة بالسطح قبل البدء في تطبيق عملية العزل على السطح، بالاعتماد على مواد ذات جودة عالية.
  • تقدم الشركة لعملائها الكرام خدمة عزل الأسطح المبلطة والتي أصابها التصدع وانتشرت الرطوبة تحتها نتيجة حدوث تسربات مائية بالمكان، مما يجعل عملية العزل هامة جدا للتخلص من مشاكل تصدعات البلاط وتفكيكه من مكانه، والحفاظ على السطح.
  • تقدم الشركة خدمة عزل أسطح المباني وحمامات السباحة، وكذلك عزل الحمامات والمطابخ، وغيرها الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى حماية من التعرض للأضرار الناتجة عن التسربات المائية.
قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%