شركة معتمدة لدي شركة المياة الوطنية السعودية

شركة معتمدة لدي شركة المياة الوطنية السعودية

عندما تظهر مشكلات تسرب المياه من الأسطح أو خزانات المياه ومواسير الصرف الصحي في منزلك، فعلى حجم خطورة هذا الأمر أنت في حاجة إلى مكان موثوق به لأن أي خلل أو طريقة غير سليمة في التصليح قد يؤدي إلى تفاقم الأزمة بدلا من حلها

أهم ما تبحث عنه في هذه الحالة هو شركة معتمدة لدي شركة المياه الوطنية السعودية تستخدم الأساليب الحديثة في الكشف وإصلاح التسريبات وعزل المباني، وهذا ما تقوم به شركة ركن الأدهم، من خلال تحديد مكان التسرب بالضبط دون تكسير البلاط وتحديد أسبابه لسهولة معالجتها شركات معتمدة من شركة المياه الوطنية.

أفضل شركات المعتمدة لكشف التسربات المياة الوطنية السعودية

ركن الأدهم هي أفضل شركات المعتمدة لكشف التسربات المياة الوطنية السعودية لأن هناك العديد من الأسباب التي تتدخل في ارتفاع تكلفة فواتير المياه بطريقة مبالغ بها، وأهمها حدوث التسرب المائي، ونحن الأفضل دائما لعلمنا بالآتي:

  • تقوم أفضل شركات المعتمدة لكشف التسربات المياة الوطنية السعودية باكتشاف الشروخ أو الفتحات الموجودة فوق أسطح المنزل والتي من خلالها تحدث التسربات المائية، ومع الوقت تتفاقم الأزمة وتتزايد لتسبب الكثير من الخسائر المادية والبشرية لا قدر الله.
  • حرص أفضل شركات المعتمدة لكشف التسربات المياة الوطنية السعودية على عمل الفحوصات الدورية والشاملة للمواسير المائية واستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في كشف التسرب باستخدام أجهزة ضغط النيتروجين.
  • اهتمام أفضل شركات المعتمدة لكشف التسربات المياة الوطنية السعودية بكشف التسربات المائية في مختلف الأماكن وعلى رأسها الحمامات والمطابخ، واكشف عن خطوط المياه والغاز الرئيسية، لنخلصك من مشكلة التسريب نهائيا.
  • التخلص من آثار الرطوبة التي تنتج عن استمرار تسرب المياه لفترة طويلة.
  • الصيانة وإصلاح المواسير والخزانات بدون تكسير للبلاط، والتخلص من آثار التكسير إذا كنت قد لجأت إليها سابقا للكشف عن مكان التسريب.
  • توفر شركة معتمدة لدي شركة المياه الوطنية السعودية أفضل الأجهزة التي تتبع مكان التسرب عبر الذبذبات والموجات الترددية فلا نلجأ لكسر الحوائط.

الشركة المعتمدة لكشف التسريب

تعلم الشركة المعتمدة لكشف التسريب الأعباء التي تقع على كاهلك عندما ترتفع تكلفة فواتير المياه كل شهر ولا تعلم لها سببا واضحا، لذلك نحن نعتبر أقوى شركة معتمدة لدي شركة المياه الوطنية السعودية فهناك بعض الإجراءات السريعة المتبعة عند ملاحظة وجود تسرب مائي وارتفاع كبيرة في فاتورة المياه الخاصة بالمنزل، ومن هذه الإجراءات:

  • تقوم الشركة المعتمدة لكشف التسريب بتقديم شكوى اعتراضية من خلالنا ومُرفق بها فاتورة استهلاك المياه بالأرقام الباهظة مع تقديم توضيح بتعارض ذلك مع استهلاكك الشخصي.
  • ترسل الشركة المعتمدة لكشف التسريب لك عمال بخبرات واسعة في مجال الكشف عن التسربات المائية، والكشف عن جميع المواسير في المنزل في أسرف وقت ممكن للوصول إلى سبب المشكلة.
  • بعد كشف التسرب المائي يتم إجراء تدخل فوري وسريع بأحدث الأجهزة؛ حتى لا تحدث عواقب تخريبية عن استمرار التسربات المائية.
  • بعد الانتهاء من الإصلاحات والسيطرة التامة على التسرب المائي تقوم الشركة المعتمدة لكشف التسريب بعمل تقرير معتمد من قبل الفني المتخصص لدينا عن سبب حدوث الارتفاع في فواتير المياه وتقديمه إلى شركة المياه الوطنية.

شركات معتمدة من شركة المياه الوطنية

توفر شركة ركن الادهم الخدمات الشاملة لكشف التسربات المائية وتقديم التقارير المعتمدة للشركة الوطنية للمياه والبيئة بالمملكة، فلا داعي لتقلق من أن تحصل على نصف خدمة أو كشف وفحص غير شامل لجميع أنحاء المنزل فنحن من ضمن شركات معتمدة من شركة المياه الوطنية ،

فمن أهم هذه الخدمات:

  • خدمات صيانة خزانات المياه العلوية والأرضية وعزلها بعد التعقيم والتنظيف.
  • كشف تسربات مواسير الحمامات والمطابخ، ومعالجة مشكلات التآكل والصدأ بها باستبدالها بمواسير أحدث.
  • الكشف عن أماكن تسرب المياه في المواسير داخل الجدران باستخدام أجهزة كهورمغناطيسية وأدوات تعمل بالذبذبات.
  • تقوم افضل شركات معتمدة من شركة المياه الوطنية بالمتابعة الدورية للمنزل للكشف عن التسربات التي قد تقع بعد الكشف مباشرة لتقليل حجم الأضرار.
  • صيانة الأسطح بعد كشف التسربات المائية عنها ومعالجة الشروخ والشقوق التي تقع نتيجة تراكم المياه على الأرضيات.
  • كشف تسربات الغاز والكهرباء بالأدوات المخصصة وبالاعتماد على أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين.

شركة معتمدة لدي شركة المياة الوطنية السعودية

حل مشكلة ارتفاع تكلفة فاتورة المياه

تقدم ركن الأدهم احسن شركة معتمدة لدي شركة المياة الوطنية السعودية الحلول الجذرية لحل مشكلة ارتفاع تكلفة فاتورة المياه، وضمان الحصول مرة أخرى على الفاتورة التي اعتدت الحصول عليها من قبل من خلال استخدام الأجهزة الإلكترونية المتخصصة في كشف التسربات المائية من خلال أجهزة ضخ النيتروجين داخل الأنابيب في الأماكن التي بها تسريب، والكشف عن التسرب باستخدام التقنيات الآمنة للكشف دون تكسير لأن التسربات المائية تهدر كميات كبيرة من المياه ما يسبب تآكل الخرسانة الهيكلية للمبنى.

أفضل شركة كشف تسربات المياه

نحرص في أفضل شركة كشف تسربات المياه على أن تتم جميع الأعمال التابعة لنا على نحو يوفر لك ولعائلتك جميع عناصر الراحة والأمان، لذلك نحن أفضل شركة كشف تسربات المياه بعد أن نكشف عن التسرب المائي نتقدم كما ذكرنا لك بالتقارير اللازمة لتوضيح سبب ارتفاع فواتير المياه، وتتضمن تفاصيل التقرير ما يلي:

  • يحتوي التقرير المقدم من قِبل أفضل شركة كشف تسربات المياه على كل البيانات التي تخصك كصاحب منزل أو عقار، ويتضمن آخر قراءات سجلها عداد المياه بالمنزل.
  • يتم ذكر ما إن كان خزان المياه يتواجد أو لا يتواجد بالمنزل، وتوضيح المكان الذي يتواجد به العداد بصورة محددة.
  • ذك أسباب تسرب المياه وطرق كشفها الأسرع والأفضل بشكل تفصيلي بالتقرير، لنوضح السبب الذي ترتب عليه حدوث التسرب المائي.
  • الفريق المتدرب الذي يعمل لدينا لديه القدرة وحسن التصرف في جميع الحالات بطريقة دقيقة، لأن أي تأخير في هذا الأمر يؤدي إلى وقوع انهيار جزئي بالمبنى.

ولكي تتعرف على المزيد من الخدمات التي نقدمها لك اتصل بنا على الرقم 0502400989 .

كشف تسريب المياه

لكي تتمكن من كشف تسريب المياه وما ينتج عنه من ارتفاع في تكلفة فواتير المياه  وتآكل خرسانة المبنى، لابد أن تتعرف على أهم الآثار التي تتركها التسربات على المنزل، ومن أهمها:

  • متابعة حركة المياه في جميه المواسير والإمدادات في المتواجدة في المكان، للوصول إلى مكان التسرب بالضبط.
  • الاستماع بصورة جيدة إلى الأماكن التي تصدر أصوات تقطير المياه، ونحن شركة كشف تسريب المياه نستخدم أدوات حديثة في تتبع مكان التسريب بدون هدم جزء من الحوائط.
  • مراقبة عداد المياه من خلال إغلاقه وقراءة البيانات، ثم الانتظار لفترة من الوقت ثم إعادة القراءة مرة أخرى فإذا لاحظت فرق في القراءة فهذا أكبر دليل على وجود تسربات مائية.

أنواع التسربات المائية بالسعودية

ربما لا تعلم الكثير عن أنواع التسربات المائية إلا التي تظهر أمامك حول حنفية المياه أو مواسير الحمام، لذلك توضح لك شركة معتمدة لدي شركة المياه الوطنية السعودية أبرز أنواع التسربات لتكون على دراية بالنوع الذي يصيب منزلك فتتعامل معه، ومن أبرز هذه التسربات:

التسربات الخارجية

وهي التسربات الناتجة عن الأعطال الظاهرة على الوصلات والصنابير الخارجية، وتظهر على شكل أصوات مائية وتسربات تلاحظها بسهولة لأنها تخرج على شكل قطرات مائية من السقف أو مياه من فواصل البلاط، ويمكن ملاحظتها بسهولة.

التسربات الداخلية

وهي أخطر أنواع التسربات المائية التي تظهر بمرور الوقت وقد تؤدي إلى تأكل الأعمدة والمبنى والصنابير الخارجية، وتأتي على شكل علامات للرطوبة خلف الدش وحوائط الحمام وخلف صنبور المياه في المطبخ، ولا يمكنك أن تتعرف عليها بسهولة من خلال عداد المياه وقراءته، فإذا وجدت فارق بعد غلق العداد وتسمى هذه التسربات باسم التسربات الخفية شركات معتمدة من شركة المياه الوطنية.

أضرار التسربات المائية على المباني

تنصحك ركن الأدهم أقوى شركة معتمدة لدي شركة المياة الوطنية السعودية بعد التأخير لحظة واحدة

عند ملاحظة وجود تسرب مائي في المنزل، لأن هذا التأخير قد يترتب عليه نتائج سلبية بل وكارثية

على المبنى، ومن أهمها:

  • تعرض الكثير من أنحاء المبنى للحرائق والماس الكهربائي، مما قد يعرض سكان المنزل للخطر لا قدر الله.
  • قد تتعرض الأسطح إلى الكثير من الأضرار بسبب الرطوبة من المياه المتسربة، وقد ينتج عنه تلف الجدران والأرضيات.
  • تعرض الهيكل الأساسي أو الخرساني للمبنى للتآكل وعلى المدى البعيد قد يؤدي ذلك إلى انهيار المبنى أو أجزاء منه.
  • كثرة تسرب وتراكم المياه على الأسطح وفي البادر ومات والشرفات، أو تسرب المواسير قد يؤدي إلى انتشار الحشرات التي تنتشر في المناطق الرطبة التي يتواجد بها تسرب مائي بكثرة، مع نمو العفن والفطريات على بعض الحوائط بالمطابخ والحمامات.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

لا يمكنك أن تستغنى عن الإجراءات التي تزيد من درجة أمان وراحة عائلتك، وحماية المنزل من الأضرار التي قد تقع على المباني، ومن أهم النصائح التي تقدمها شركات كشف تسربات المياه المعتمدة لك لحماية بيتك:

  • ضرورة معالجة مشكلات انسداد المجاري تجنبا لوقوع أي انفجار في مواسير الصرف الصحي أو ظهور المسامات في المواسير.
  • عندما تشك في وجود تسربات مائية في المنزل، اغلق المياه والوصلات الرئيسية لحين التواصل مع شركات كشف تسربات المياه المعتمدة المتخصصة.
  • تأكد من أساليب وطرق كشف التسربات المائية، لأن بعض الجهات تعتمد على أسلوب التكسير الذي يضر بالمبنى ويشوه مظهره الخارجي.
  • افحص بصورة دورية كافة صنابير المياه وتأكد من صلاحيتها، وجنّبها أي ضغط قد يعرضها للتلف.

شركة معتمدة لدي شركة المياة الوطنية السعودية

فحص تسربات المياه

اتصل بنا على رقم شركة ركن الأدهم 0502400989 في أي وقت على مدار الأسبوع، في حال شعرت بوجود تسرب مائي في مكان ما، أو أتتك فاتورة المياه لهذا الشهر مرتفعة بشكل مبالغ به، وفي الحال سيرد عليك أحد موظفي خدمة فحص تسربات المياه لتحديد موعد وصول العمال بعد الوقوف على مشكلتك لتحديد أدوات المعالجة.

أسعار كشف تسربات المياه

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة كشف تسربات بالسعودية، فإن مؤسستنا تأتي كأحد أفضل شركات كشف التسربات من حيث أسعار كشف تسربات المياه والخصومات التي نقدمها لعملائنا على مدار العام، فمهما كان حجم

مشكلتك والأجهزة التي نستخدمها في كشف التسرب، لن نكلفك الكثير مثلما كلفتك فاتورة المياه! شركات معتمدة من شركة المياه الوطنية وتأتي أسعار كشف تسربات المياه كالآتي:

الخدمة التكلفة
خدمات كشف تسربات الخزانات بالسعودية 150ريال
كشف تسربات الحمامات 150ريال
حل مشكلة ارتفاع فواتير المياه 150ريال
كشف تسربات الأسطح بالسعودية 150ريال
أسعار كشف تسربات المياه

 

قُم بإرسال تقيمك النهائي
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%