عزل الخزانات الارضية

عزل الخزانات الارضية

عزل الخزانات الارضية من الأمور الهامة التي أصبحت لها أهمية كبيرة في الفترات الأخيرة بعد ما انتشرت فكرة التسربات التي تحدثها العديد من الخزانات المتعددة مهما كان نوعها أو المادة المصنوعة منها أو حجمها ومكانها، وهنا استحدثوا طريقة العزل منذ 15 عام وكانت من أول تعمل بها هي شركتنا بالاعتماد على أفضل العمالة وأفضل الأجهزة والأدوات بأسرع وقت وبأقل تكلفة.

عزل الخزانات الارضية

الخزانات الأرضية هي ذات الخزانات التي تكون بجوار المباني في الساحات التي تكون حول المنزل أو في البدروم، ونظرا لكون الكثير من الأشخاص يفضلون وضع هذه الخزانات في تلك الأماكن، فقد اضطرت شركتنا بأن تقوم ببعض أعمال الحماية التي تعمل على حماية الخزانات من أعمال التسربات.

الاهمال في عزل الخزانات قد يعرض المباني للكثير من الأعراض التي تؤدي إلى هدمها في أي وقت، ومن هنا جاء دور شركتنا أكبر شركة عزل الخزانات الارضية لأنها تقوم على عزل الخزانات بطريقة صحيحة وبأفضل الخامات الممكنة لكي تتجنب أعمال التسربات.

أفضل شركة عزل الخزانات الارضية

عند الحاجة للقيام بعزل الخزان الارضة لابد من التعامل مع الشركات التي تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال، فعند البحث الكثير لا تجد سوى شركتنا لأنها تعتبر من أولى الشركات التي تعمل في مجال العزل ما يقارب ال15 عام منذ أنشاء فكرة العزل الخاص بالخزانات.

وأيضا تتمتع شركتنا بأن لها العديد من الخدمات الأخرى غير فقط عزل الخزانات الارضية، فهي تعمل على عزل الخزانات العلوية بكافة أنواعها المختلفة، وبجانب أعمال العزل التي تقوم بها فهي تقوم بأعمال الاصلاح والمعالجة للخزانات.

أرخص شركة عازل الخزانات الارضية

الكثير من الأشخاص يفضلون التعامل مع الشركات العالمية لعازل الخزانات الارضية ولكنهم يخشون التعامل مع تلك الشركات بسبب الأسعار التي يفرضونها مقابل الخدمات التي يقيمون بتقديمها، ولكن شركتنا فعلت على عكس ذلك بدليل ما يلي:

  • شركتنا تعتبر الأرخص ضمن العديد من الشركات الأخرى، فهي يكون هدفها الأول جذب عدد كبير من العملاء مع المحافظة على ثقة العملاء.
  • الهامش الربحي البسيط الذي تقوم الشركة على تحقيقه هو هامش ربحي بسيط رغم الخبرة التي تمتلكها، وهذا لأنها لا تفرض مبالغ كبيرة.
  • العروض والخصومات التي تقدمها الشركة تعتبر من أفضل العروض المقدمة في عالم عزل الخزانات الارضية وقد تصل نسبة الخصومات بها ما يقارب 35% من قيمة الأعمال.

عزل الخزانات الارضية

أرقام شركة عزل الخزانات الارضية

كذلك قد حرصت الشركة الخاصة ب عزل الخزانات الارضية على توفير العديد من الطرق الخاصة بنا لكي تسهل على العملاء التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان، ومن ضمن تلك الطرق ما يلي:

  • الاتصال من خلال الخطوط الأرضية التي تكون على الصفحات الرسمية الخاصة بنا على مواقع التواصل، فنوفر فريق خدمة عملاء متخصص فقط للرد على كافة المكالمات على مدار 24 ساعة.
  • التواصل من خلال فريق الدعم الفني الخاص بنا والذي قامت الشركة بتعينه للقيام على استقبال كافة الرسائل الخاصة بالعملاء في أي وقت لأنه يعمل على مدار 18 ساعة يوميا.

أسعار عزل الخزانات الارضية

اسم الخدمة السعر
عزل الخزانات الارضي 1500
عزل الخزان الارضية عزل حراري 2000
عزل الخزان الارضي عزل فوم 4000
عزل الخزانات الارضي عزل مائي 2000
عزل الخزانات الارضيه عزل خيش 3000

 

أسئلة شائعة حول عزل الخزانات الارضية

هل ممكن التواصل مع الشركة في أي وقت؟

بالفعل يمكن التواصل مع الشركة على مدار 24 ساعة من أس طرق اتصال محددة لشركتنا، فمن الممكن التواصل من خلال الأرقام الخاصة بنا أو من خلال الصفحات الخاصة بنا أو من خلال الفروع المختلفة المنتشرة لدينا في كافة الأماكن.

ما هي أسعار عزل الخزانات الأرضية؟

لا توجد أسعار محددة للقيام بعزل الخزانات، فكل نوع من الأنواع الخاصة بالعزل يكون لها سعرها الخاص بها، فالعزل الحراري يختلف عن العزل المائي ويختلف أيضا عن تكلفه العزل بالفوم، فتحدد اسعار العزل على حسب النوع الخاص بالعزل.

ما هي أنواع العزل الخاصة بالخزانات الأرضية؟

تتعدد وتختلف أنواع العزل الخاصة بالخزانات الارضيه، فمن الممكن ان نقوم بالعزل الحراري للخزان أو المائي أو الفوم ويكون هذا العزل من الخارج أو من الداخل على حسب احتياج الخزان ورغبة العميل في نفس الوقت.

الوصف

 من أكثر الامور التي يجب أن يهتم الأشخاص بها وخاصا إذا كانوا في دول حرارتها مرتفعة أو عوامل الجو الخاصة بها متقلبة، فتقوم شركتنا بتقديم هذه الخدمات بأقل التكاليف الممكنة وفي أسرع وقت.

قُم بإرسال تقيمك النهائي
5

تقييمات المستخدمين1مشترك في التقييم

5
100%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب الخدمة الآن
احصل على خصم 30%
تقييمات عملائنا
5
5
84.8%
4
10.1%
3
3.7%
2
1.3%
1
0%